Science Cyber

السَّلاَمُ عَلَيْكُمْ وَرَحْمَةُ اللهِ وَبَرَكَاتُهُ

أَعُوْذُ بِاللِه مِنَ الشََّيْطَانِ الرَّجِيْمِ - بِسْمِ اللهِ الرَّحْمنِ الرَّحِيمِ

Input Karakter Di Pemrograman Java 2


import java.io.*;
public class contoh2
{
    public static void main (String [] args) throws IOException
    {
        String nim;
        String nama;
        String progdi;
        String fakultas;
        String telp;
        String alamat;
        BufferedReader bt=new BufferedReader (new InputStreamReader(System.in));
        System.out.print("masukan nim anda:");
        nim =bt.readLine();
        System.out.print("masukan nama anda:");
        nama =bt.readLine();
        System.out.print("masukan progdi anda:");
        progdi = bt.readLine();
        System.out.print("masukan fakultas anda:");
        fakultas=bt.readLine();
        System.out.print("masukan telp anda:");
        telp=bt.readLine();
        System.out.print("masukan alamat anda:");
        alamat =bt.readLine();
       
         System.out.println("nim saya:" +nim);
         System.out.println("nama saya:" +nama);
         System.out.println("progdi saya:" +progdi);
         System.out.println("fakultas saya:" +fakultas);
         System.out.println("telp saya:" +telp);
         System.out.println("alamat saya:" +alamat);
       
    }
}

والله أعلم بالصواب

وَعَلَيْكُمْ السَّلاَمُ وَرَحْمَةُ اللهِ وَبَرَكَاتُهُ